فحص فلل قبل الشراء بالدمام

شركة فحص فلل بالدمام 0503940121

"<yoastmark

فحص فلل بالدمام

فحص المنازل قبل الشراء بالدمام أمر هام جدًا حيث من خلال هذا الإجراء يتم التأكد من سلامة المنزل وعدم وجود أي ضرر به؛ حيث تقوم شركة الإصلاح لفحص الفلل بالدمام بفحص كافة التفاصيل الخاصة بالمنزل من السباكة الداخلية والخارجية والكهرباء وفحص هيكل المبنى بحيث يقوم العميل بشراء مبنى آمن تمامًا على حياته وحياة عائلته.

فحص المنازل قبل الشراء بالدمام

شركة فحص منازل قبل الشراء بالدمام أحد أفضل الشركات التي تعمل في مجال الكشف والفحص بصورة كاملة مع تقديم تقرير هندسي موثق ومعتمد، وتعتمد شركة فحص فلل بالدمام في خطوات فحص المنازل على أساليب حديثة متطورة في كتابة التقارير الهندسية والمكونة من فحوصات دقيقة رسمية سواء سيتم تقديمها لشركات المقاولات أو للعميل.

شركة فحص المنازل قبل الشراء بالخبر

توفر شركة الإصلاح مهندسون فحص متخصصين في فحص المنازل والفلل، والمهندس مسئول عن فحص كل شيء داخل المنزل أو الفيلا، ويقوم بفحص جميع الأشياء التي يجب فحصها والتأكد من سلامتها قبل الشراء، ويوجد بالشركة مجموعة أكفاء من المهندسين المتخصصين في كافة المجالات والذين يقومون بفحص السباكة والمعمار والكهرباء في أسرع وقت.

ما هي خطوات فحص المنازل بالدمام

  • قبل القيام بشراء منزل جديد يجب الاتصال بشركة فحص فلل بالدمام، حتى يتم ارسال مهندس متخصص فيقوم بعمل عملية فحص شاملة لجميع زوايا وتفاصيل المنزل.
  • تتوفر شركة الاصلاح في نطاق الدمام والخبر والاحساء والبقيق والظهران ورأس تنوره.
  • عملية الفحص تشمل التفاصيل الداخلية أو الخارجية مع فحص جميع العوامل والأشياء التي تؤثر في قرار الشراء والمبلغ الذي سيتم دفعه.
  • على أساس الفحوصات التي يقوم بها المهندس يتم تحديد مدى صلاحية المنزل للشراء.
  • بعد انتهاء عملية الفحص يقوم المهندس بكتابة تقرير مفصل وكامل يتم فيه ذكر كافة التفاصيل من مميزات وعيوب وغيرها.
  • عند ملاحظة وجود مكان في المنزل يحتاج إلى صيانة يقوم المهندس المختص بتسجيل ملاحظة بذلك مع حساب تكلفة الصيانة.
  • يجب على صاحب المنزل أو صاحب الفيلا أن يقوم بعمل صيانة دورية على جميع زوايا المنشأة من الداخل والخارج حتى يتم اكتشاف المشاكل في بدايتها وبالتالي إصلاحها بدون حدوث أي ضرر.
  • اهمال عملية الصيانة أمر خطير يترتب عليه أضرار جسيمة تتكلف الكثير من المال.

مهندس فحص فلل بالدمام

شركة فحص المنازل في الدمام تعمل على الكشف عن تسربات المياه باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، والتي تعمل على كشف التسربات سواء خفية أو ظاهرة والعمل على إصلاحها بدون تكسير للأرضيات أو تشويه للديكور والدهانات أو احداث فوضى في المكان.

تسربات المياه من المشاكل الخطيرة جدًا على المنازل والفلل حيث أنه عندما يصل الماء إلى الجدران والأسقف قد يؤدي ذلك إلى انهيار جزئي أو كلي، ولا تتوقف خطورة تسربات المياه عند هذا الحد وإنما قد تصل المياه إلى الكهرباء وتتسبب في حدوث ماس كهربائي وحرائق تقضي على حياة عائلة بأكملها لا قدر الله.

ولذلك يجب الاستعانة بشركة الإصلاح والتي تقدم خدمة فحص المنازل قبل الشراء بالدمام، بالاعتماد على مهندسين متخصصين يقومون بعمل فحص كامل على البنية التحتية والمواسير والكشف عن التسربات التي قد تؤثر بشكل سلبي على المبنى في المستقبل.

عمية الفحص تتم باستخدام أجهزة حديثة، مثل جهاز التذبذبات الترددي والذي يعمل بكفاءة على اكتشاف مكان تسرب المياه في أقل وقت وبدون إضاعة أي وقت أو بذل الكثير من المجهود.

فحص المباني قبل الشراء

أهمية فحص السباكة من خلال شركة فحص الفلل قبل الشراء بالدمام

السباكة مسئولة عن توصيل المياه للمبنى وذلك من خلال توصيل المواسير للأحواض في الحمام والمطبخ كما أن أعمال السباكة تشمل الصرف الصحي وعملية طرد المياه، وتُعد أعمال السباكة من العوامل الأساسية في المنازل والفلل، وارتكاب أي خطأ بها اثناء عملية الانشاء أمر خطير يترتب عليه حدوث تسربات للمياه.

ولذلك يُعد من الضروري جدًا الاستعانة بمهندس مختص من شركة الاصلاح، لعمل عملية فحص شاملة لكافة أعمال السباكة من مواسير داخلية وخارجية للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أو أي عطل يحتاج إلى أعمال صيانة.

وفي حالة وجود أي مشكلة بالمواسير أو أعمال السباكة يقوم المهندس المختص فورًا بأعمال التصليح حتى لا يتفاقم الأمر ويتطور، كما يقوم المهندس بفحص المواسير الموجودة على الأسطح والحديقة للتأكد من سلامة جميع المواسير ثم كتابة تقرير شامل ودقيق يتضمن كافة التفاصيل بمنتهى الأمانة والدقة.

فحص الديكورات والجدران من شركة فحص المنازل قبل الشراء بالدمام

الديكورات والجدران هما عنوان المنزل أو الفيلا حيث أنهما أول ما يلفت انتباه الآخرون، ولذلك يجب أن يحرص صاحب المنزل أو الفيلا على اختيار ألوان مميزة وديكورات فخمة، والمهندس المختص يقوم بدوره في فحص الديكورات والكشف على الجدران للتأكد من عدم وجود أي خدوش أو شروخ بالجدران.

كما يقوم المهندس بفحص الأبواب وكافة التفاصيل الأخرى، وفي حالة اكتشافه لأي مشكلة بالجدران يقوم فورًا باخبار صاحب المكان، ثم يقوم بإصلاح المشكلة.

"<yoastmark

فحص كهرباء المنزل قبل الشراء

الكهرباء من أهم الأشياء في أي مبنى حيث وجود أي خلل به أو عطل أمر يترتب عليه العيش في ظلام دامس أو خطر قد يؤدي للوفاة، ويقوم المهندس المختص بدوره في فحص جميع الأسلاك الموجودة في المنزل والتأكد من سلامتها وفحص الفيوزات بدقة، وفي حالة وجود أي مشكلة يقوم بالتعامل معها فورًا للحفاط على سلامة أصحاب المبنى.

فحص الأسطح والعوازل قبل الشراء

من خلال العزل يتم توفير عامل الحماية للمبنى من التأثر بالعوامل الطبيعية التي قد تلحق الضرر بالمبنى، ولذلك يقوم المهندس المختص من شركة فحص المنازل قبل الشراء بالدمام بفحص السطح جيدًا وفي حالة وجد أنه يحتاج إلى عزل حراري أو عزل مائي فيقوم فورًا بعمل اللازم.

حيث أن للعزل أهمية بالغة فهو يعمل عكس أشعة الشمس، كما يعمل على منع الماء من التسرب إلى داخل المبنى مما يقي المبنى من ظهور الحشرات، وظهور الروائح الكريهة والجدير بالذكر أن الشركة تعمل على توفير أنواع عزل صديقة للبيئة ومصرح بها من الجهات المختصة.

فحص خزانات المياه والحدائق وحمامات السباحة قبل الشراء

قبل شراء الفيلا يجب فحص الخزانات والحدائق وحمامات السباحة حيث أنها من الأشياء الهامة والضرورية، ويقوم المهندس المختص بفحص كافة المواسير الموجودة بحمام السباحة والحديقة والتأكد من سلامتها، كما يقوم بفحص الخزانات والتأكد من سلامتها وعدم وجود أي تسريب بها، وفي حالة وجود أي مشكلة يقوم المهندس فورًا باخبار صاحب المكان واصلاحه باستخدام أحدث الأدوات والمعدات.

مميزات شركة فحص المنازل قبل الشراء بالدمام

  • الإلتزام بالمواعيد واتقان العمل بشهاده من العملاء.
  • فريق عمل مدرب على أعلى مستوى يعمل معنا وليس مأجور لفحص كافة الأشياء الموجودة بالمنزل من كهرباء وسباكة وديكورات والعمل على صيانتها بمنتهى الدقة والكفاءة.
  • مهندسين متخصصين في أعمال الفحص والصيانة.
  • كتابة تقارير معتمدة دقيقة تشتمل على كافة التفاصيل.
  • استخدام معدات وأجهزة حديثة متطورة.
  • خدمة عملاء على أعلى مستوى من الرقي والتحضر للتعامل مع العملاء وتلبية رغباتهم.
  • شركة الإصلاح تعمل على تقديم أفضل خدمة فحص المنازل قبل الشراء بالدمام بأفضل الأسعار.
error: Content is protected !!
تواصل الأن!
Scan the code
Call Now Button