شركة عزل الفوم بحفر الباطن

افضل شركة عزل الفوم بحفر الباطن

شركة عزل الفوم بحفر الباطن تقدم لك عازل الفوم للأسطح والخزانات والذي يمتاز بأنه ضد الماء ولا يمتص حرارة الشمس العالية، بأسعار لا تقبل المنافسة.

افضل شركات عزل بحفر الباطن

أصبحت عمليات العزل في منطقة حفر الباطن ذات أهمية كبيرة؛ لأنه يزيد من العمر الافتراضي للأبنية ويحافظ عليها من العوامل الجوية التي تؤثر عليها بصفة سلبية، فمياه الشتاء مثلًا تساعد على تآكل الأسطح والجدران وتعرضهم لحدوث تسربات المياه، وكذلك أشعة الشمس العالية تجعل المبنى أكثر حرارة.

وتعد شركة الإصلاح من افضل شركات عزل بحفر الباطن؛ لأنها تمتلك الخبرة في هذا المجال، حيث تقدم خدماتها على مستوى عالي من الجودة والدقة، كما أن منتج الفوم المستورد مطابق للمواصفات العالمية، بالإضافة إلى العديد من المميزات، مثل:

  • شركة عزل الفوم بحفر الباطن تقدم الفوم الذي يحتوي على مواد أمنة على البيئة وعلى العقارات حتى لا يسبب أي ضرر على صحة الإنسان أو البيئة.
  • تتمتع بمبدأ الاخلاص والمصداقية والجدية التامة في تنفيذ عملية العزل، فبعد عزل الفوم ترشه بمادة الإكليريك لحمايته من الأشعة الفوق بنفسجية.
  • تتحمل أيضًا الشركة خلال فترة الضمان كافة المسؤولية بعد إتمام العزل، حيث تقوم بعمل كشف دوري للمنشأة وتقوم بإصلاح أي تلف قد يحدث في تركيب العزل.
  • توفر شركة عزل بالخبر افضل فني عزل اسطح بحفر الباطن والمهندسين، وتحرص على حضورهم دورات بصفات مستمرة حتى تزيدهم خبر وكفاءة.
  • توفر شركة عزل فوم بالاحساء مجموعة من العروض الحصرية والتخفيضات الكبيرة لجميع عملائها.

من هم فريق العمل؟

  1. معلم عوازل اسطح بحفر الباطن.

من خلاله سيتمكن العميل من الحصول على خدمة عزل الفوم مائي والحراري بأقل سعر، وفي أسرع وقت وبأعلى دقة فهو يملك الخبرة التي تتعدى العشر سنوات.

  1. معلمين عوازل بحفر الباطن.

كل واحد منهم يمتلك من الخبرة والكفاءة ما يجعله أفضل معلم عزل فوم بحفر الباطن، وهذا يضمن للعميل الحصول على  أقوى عزل فوم لسطح.

  1. معلم عزل شينكو بحفر الباطن.

تحتاج أسطح الشينكو لعزلها إلى معلم يمتلك الخبرة، من أجل أن يحدد المواد المستخدمة وكمياتها وتويعها بشكل محترف، حتى ينجح العزل ولا يحدث تسرب مياه وينتج عنها أضرار.

رقم شركة عزل فوم بحفر الباطن

إذا كنت من سكان منطقة حفر الباطن وتعاني من مشكلة تسربات مياه الخزان وتؤثر على سطح البناية وجدرانها، أو كنت تعاني من ارتفاع فاتورة الكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة،  فلا تقلق بعد اليوم فشركة عزل الفوم بحفر الباطن توفر لك أجود خامات الفوم وأحدث معدات الكشف عن تسربات المياه وأفضل ألات المستخدمة في عزل الفوم، كل ما عليك فقط الاتصال على خدمة عملاء شركة الاصلاح بحفر الفوم، وسيرد عليك أحد المسؤولين عن الخدمة، يمكنك اطلاعه على مشكلتك والاتفاق معه على موعد للكشف عن التسربات والقيام بعملية العزل، ورقم الشركة هو 0503940121.

عزل فوم بحفر الباطن مائي وحراري

العزل هو: عملية تغليف للمبنى لكي تحفظه من أي مؤثرات خارجية، قد تؤثر في بنايتها وتعرضها للتصدع أو التشققات أو الانهيار.

وينقسم عزل الفوم بحفر الباطن إلى:

  • عزل حراري: ويعمل على عزل درجات الحرارة العالية، ويستخدم للسطح بكثرة.
  • عزل مائي: ويعمل على حماية المبنى من تسربات المياه والرطوبة ، ويستخدم للجدران والأسقف والمسابح.
  • عزل صوتي: إذا كنت تحب الهدوء ولا ترغب في سماع الأصوات المزعجة، فشركة عزل اسطح بالدمام تنفذ لك هذا العزل لكي تمنع عنك الضوضاء.
  • شركة عزل الفوم بحفر الباطن
    شركة عزل الفوم بحفر الباطن

عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن

معظم السكان في جميع أنحاء السعودية وبالأخص بحفر الباطن يحرصوا على المحافظة على منازلهم من أضرار تسربات المياه الناتجة عن الخزانات أو مياه الأمطار، لذلك يلجؤون إلى أحدث الطرق لعزل اسطح وخزانات بحفر الباطن وهو العزل بالفوم.

شركة عزل فوم بولي يوريثان بحفر الباطن

إن كلمة العزل بالفوم هي الاسم التجاري له، ولكن الاسم العلمي  له “البولي يوريثان”، فهذه المادة تتميز بمجموعة من الخصائص الكيميائية تجعل شركة عزل فوم بولي يوريثان بحفر الباطن تفضل استخدامها، مثل:

  • أنها تعمل على عدم توصيل الحرارة إلى داخل المنزل، كما يحمي السطح من التعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسجية.
  • يمنع تسرب مياه الأمطار مما يساعد في الحفاظ على الأسطح.
  • مادة مقاومة للحرائق، فهي لا تشتعل ولا تساعد على الاشتعال.
  • مادة لا تمتص البخار، لذلك تحمي الجدران من الرطوبة والبكتيريا والفطريات.
  • مادة خفيفة الوزن، لذلك يمكن استخدامها لتغطية كافة أسلاك الكهرباء الموجودة في السطح، وتغطية مواسير السباكة دون أن تلحق ضرر بهم.

عزل فوم بحفر الباطن كم سعره؟

شركة عزل الفوم بحفر الباطن تقدم لعملائها مجموعة من التخفيضات الهائلة وأسعار تتناسب مع مختلف الفئات، وهذا ما يجعلها من أرخص شركات عزل الفوم، ولكن يجب على العميل أن يعلم أن هناك عدد من المؤثرات تحدد سعر عزل الفوم وتكلفته النهائية، مثل مساحة المكان الذي يتم عزله وسمك الفوم المستخدم وكمية المواد المستخدمة في عملية الترميم، وينبغي أن تعلم عزيزي العميل أن شركة عزل اسطح بالخبر تحرص على كسب ثقة العميل وليس تحقيق مكاسب مالية فائقة.

عزل فوم بحفر الباطن معتمد

شركة عزل الفوم بحفر الباطن من شركات التي لها أفرع في  جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مثل شركة عزل فوم بالظهران و شركة عزل اسطح بالاحساء، ويرجع ذلك لأن الشركة بعد قيامها بعمليات العزل الخاصة بخزان المياه أو الأسطح أو المسابح تقدم ضمان معتمد للعميل من شركة المياه والصيانة الدورية.

شركة رش فوم بحفر الباطن

بعد أن يتواصل العميل مع شركة عزل اسطح بالظهران من أجل أن ينفذوا عزل الفوم للمنشأة يقوم فنيونها بالتوجه إليه، ويحددوا المكان والمساحة المراد رشها بالفوم، ومن ثم تقوم شركة رش فوم بحفر الباطن بتحديد موعد آخر مناسب مع العميل؛ حتى يقوم فريق العمل بالآتي:

  • التخلص من أي أتربة موجودة بواسطة كمبروسر ضاغط للهواء.
  • ضبط سخانات مكنة الرش على درجة حرارة لا تتجاوز 40 درجة مئوية، وضبط الضغط ليصل الى 2500 PSI.
  • رش المساحة المراد عزلها بمادة الفوم بسمك لا تقل عن 3سم.
  • دهان طبقة الاكريلك فوق طبقة البولي يوريثان فوم.

افضل عازل مائي للأسطح

تتوفر بالأسواق العديد من أنواع العزل المائي منها الجيد ومنها الرديء، وتتميز شركة عزل الفوم بحفر الباطن بتقديمها افضل عازل مائي للأسطح يحمي من تسرب مياه الخزانات وتساقط مياه الأمطار، وفيما يلي سنوضح هذه الأنواع التي تتعامل معها شركتنا:

  • عزل الفوم بولي يوريثان: من المميز في هذه المادة أنها تصل إلى جميع الأجزاء الصغيرة على السطح فتعزل الماء وتمنعه من التسرب وتحمي من الرطوبة، كما أنه تكلفته المادية قليلة عند مقارنته بباقي الأسعار.
  • عزل البيتومين: عبارة عن مادة سائلة مرنة تصل للفراغات والزوايا والفواصل بسهولة، وهذه المادة مناسبة للأسطح الإسمنتية والمبلطة والشينكو والمستوية والمنعرجة.
  • الألواح المعدنية: عبارة عن ألواح مكونة من الألمونيوم والرصاص والحديد والإستالس، مقاومة للماء والحشرات والفطريات والرطوبة، وتعتبر من أرخص مواد العزل المائي، ولكنها لا تناسب إلا الاسطح المعدنية والشينكو.
error: Content is protected !!
تواصل الأن!
Scan the code
Call Now Button